طرق طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد ، العديد من النساء تعاني من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة ، وذلك مما يسبب لهن الازعاج ، وهناك عدة اسباب لسواد المنطقة ومنها العوامل الوراثية، أو استخدام الكريمات والمرطبات الضارة وغيرها، ولذلك يحاولون البحث عن طرق ووسائل لحل هذه المشكلة ، وحسب تجارب الكثير من النساء فإن افضل الطرق التي يمكن استخدامها هي الخلطات الطبيعية والتي يمكن استخدامها بشكل امن، في هذا المقال سنتعرف على بعض الخلطات الطبيعية التي تساعد في تفتيح المناطق الحساسة بسرعة.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد
تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بصودا الخبز

خدي ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع بضع قطرات من الماء واخلطي جيدا حتى تتشكل لديك عجينة ،بعد ذلك طبقي هذا الخليط على المناطق الحساسة والاحتفاظ بها لمدة 5 دقائق. بعد ذلك شطفي بالماء الدافئ. اتبعي هذه العملية مرتين في الأسبوع لتبييض المنطقة الحساسة بسرعة.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بزيت اللوز والفازلين

في هذه الخلطة تحتاجين الى وضع كمية من الفازلين في اناء واضافة ملعقة ونصف من زيت اللوز اليه، ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة من الجلسرين.
اخلطي المكونات جيدا، واستخدمي هذه الخلطة يوميا بعد الاستحمام ، عن طريق وضعها على المناطق الحساسة التي تريدين تبييضها، هذه الخلطة ستبيض المناطق الحساسة بسرعة فائقة.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بخشب الصندل وماء الورد

امزجي ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل مع 10 قطرات من ماء الورد، اخلطي جيدا ثم طبقي هذا الخليط على المنطقة الحساسة بعد الاستحمام ، وتركه لمدة 20 دقيقة ، ثم يشطف بالماء الدافئ.كرري الخلطة 3 مراث في الاسبوع.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالصبار

بكل بساطة قومي بتدليك جل الصبار على المناطق الحساسة التي تريدين تبييضها لمدة 20 دقيقة. ثم اغسليها بالماء الدافئ، وإستخدام هذه العملية بعد اخد كل حمام. 

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالفازلين والكركم

كل ما عليك فعله هو اخد 5 ملاعق كبيرة من الفازلين بالاضافة الى ملعقة صغيرة من الكركم. امزجي المكونات جيدا ثم ضعيها على المناطق الحساسة التي تريدين تبييضها. طبقي هذه الوصفة يوميا لتحصلي على نتائج مذهلة في تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالزبادي

يعمل الزبادي على تبييض المناطق الحساسة بسرعة ويرطبها ايضا ،بكل بساطة قومي بتدليك بعض من الزبادي على المناطق الحساسة التي تريدين تبييضها وتركه لمدة 15 دقيقة. ثم يغسل بالماء الدافئ. يمكنك القيام بذلك يوميا لعدة أسابيع حتى ترى النتائج.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بدقيق الحمص

دقيق الحمص هو مقشر ومبيض للمناطق الحساسة. وذلك من خلال صنع عجينة عن طريق مزج ملعقة من دقيق الحمص مع القليل من الماء حتى تحصلي على عجينة ناعمة، بعد ذلك طبقيها على المناطق الحساسة وعندما تجف تغسل بالماء الدافئ. يمكنك القيام بذلك 3 مرات في الأسبوع.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالخيار

الخيار فعال له خصائص تبييض وترطيب ايضا. لهذا يمكنك صنع عجينة من الخيار ثم تطبيقها على المناطق الحساسة لمدة 15 دقيقة وتشطف بعد ذلك. 

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالحليب

انقعي قطعة من القطن في الحليب ومن ثم وضعها على المنطقة الحساسة. ثم إعادة نفس العملية مرة أخرى وتدليك المنطقة قليلا. الحليب الخام هو المطهر الطبيعي والمبيض للمناطق الحساسة.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالليمون والعسل

امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع بضع قطرات من العسل ثم تطبيق هذا الخليط على المناطق الحساسة مع التدليك اللطيف وتركه لمدة 15 دقيقة. هذا هو واحد من أفضل العلاجات لتبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم